اخبار عربية وعالمية

مقتل زوجة تميم بعد تسريب صوراً عارية له والمعارضة تتهم تميم

احجز مساحتك الاعلانية

انتشرت انباء في أول أيام عيد الأضحى المبارك ،حول نبأ وفاة نورة بنت هذال الدوسري،زوجة امير قطر تميم وام ابنيه،وتواردت انباء ان وراء تلك الوفاة هو زوجها، بعد ان قامت زوجته بتسريب صوراً له وهو عارياً ، والتى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يقرب من شهر .
وتزامنًا مع انتشار تلك الصور الفاضحة تم إطلاق النار على زوجتة لذلك تضاربت الأنباء حول قيامه بالتحريض لقتلها،وجاء ذلك بعد ان  تكتمت الأسرة الحاكمة منذ شهر على خبر إطلاق النارعلى زوجة تميم،لكن المعارضة القطرية فضحت تلك الاكاذيب..
حيث أعلنت المعارضة نوف بنت أحمد آل ثاني، وهي إحدى أميرات الأسرة الحاكمة في قطر، عن إطلاق خال “جوهر” حرم الأمير القطري الأولى الرصاص على زوجة “تميم” بتاريخ 26 يوليه.

وكانت قالت نوف في تغريدة لها عبر “تويتر”: ” مصادر موثوقة ، أودعت نورة بنت هذال الدوسري، زوجة تميم وأم ابنيه محمد وجوعان المستشفى بعد تعرضها لعيار ناري ، وتم التكتم على الخبر” ، ورغم محاولات الأسرة الحاكمة للتكتم على الخبر، إلا أنه بعد أيام قليلة انتشر خلال المواقع الإخبارية المختلفة ، وفاة زوجة امير قطروبعد مرور الأيام توفت الأميرة نورة، بعد أن فشل الأطباء في انقاذها، وأعلنت المعارضة نوف بنت أحمد آل ثاني عن نبأ الوفاة.

وقالت نوف عبرحسابها على تويتر تأكيداً لما نقلناه قبل شهر، وصلني الآن خبر وفاة نوره بنت هذال، حرم تميم بعد شهر من دخولها المستشفى، إثر طلق ناري من خال ضرتها جواهر.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى